فن ودراما

ديمة قندلفت تعاتب باسم ياخور بسبب مسلسل العربجي

ديمة قندلفت، الممثلة السورية المتألقة، تعد واحدة من الأسماء اللامعة في عالم التمثيل العربي. بدأت مسيرتها الفنية في وقت مبكر، واستطاعت بموهبتها الفريدة وحضورها القوي أن تحجز لنفسها مكانة مميزة على الساحة الفنية. تتمتع قندلفت بقدرة استثنائية على تجسيد الشخصيات المتنوعة، مما جعلها محط إعجاب وتقدير الجمهور والنقاد على حد سواء.

“العربجي”، المسلسل الذي احتل المرتبة الأولى في قائمة الأعمال الأكثر رواجاً خلال الموسم الرمضاني في العديد من الدول العربية، قد جذب انتباه الجماهير بشدة. يضم المسلسل نجمين معروفين هما باسم ياخور وديمة قندلفت، اللذين يؤديان دور “عبدو العربجي” و”بدور” على التوالي.

ديمة قندلفت، التي تجسد شخصية “بدور” في المسلسل، قامت بنشر صور لشخصيتها وهي مختطفة ومحتجزة لدى “درية خانم”، وهي شخصية يؤديها نادين خوري. وأثارت تساؤلات على “إنستغرام” حول كيفية تمكن “بدور” من الهروب من سجن “درية”. وقد علق باسم ياخور، مؤدي دور “عبدو العربجي”، على هذه التساؤلات بالقول “بدور قوية”، وهو ما دفع قندلفت للتساؤل “وين عبدو؟” بنبرة عتاب.

شخصية “بدور” معروفة بنظراتها الحادة وطريقة كلامها وصوتها المميزين، وهي تتميز بحمل المسواك واستخدام كلمة “يلا” بشكل متكرر، كما تتميز بالمكر والدهاء والمكائد. في نهاية الجزء الأول من المسلسل، بدأت قصة حب تجمع بين شخصيتي “بدور” و”عبدو”، مما أثار حماس الجمهور وفضولهم لمتابعة تطور هذه القصة ومعرفة نهايتها في الموسم الجديد.

المسلسل يضم نخبة من نجوم التمثيل، بما في ذلك باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، فارس ياغي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، دلع نادر، شادي الصفدي، حلا رجب، روبين عيسى، عبد الرحمن قويدر، علي كريم، وائل زيدان، روعة ياسين، هدى الشعراوي، جمال العلي، مروى بدران، تولين البكري، وليد حصوة، نبيل الشنواني، فادي الشامي، وسيزار القاضي. المسلسل من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج “هيئة الإذاعة والتلفزيون” في السعودية، بتنفيذ من شركة “غولدن لاين”.

منذ بداياتها، شاركت ديمة في العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية التي عُرضت في الوطن العربي، متنقلة بين الأدوار المختلفة بسلاسة ومهارة. تتميز بأسلوبها التمثيلي العميق وقدرتها على إيصال المشاعر والأحاسيس بحرفية عالية، مما يجعل شخصياتها تترك أثراً لا يُنسى في قلوب المشاهدين.

من أبرز أدوارها ما قدمته في مسلسل “العربجي”، حيث أدت دور “بدور” ببراعة، مما زاد من شهرتها وتألقها. تتمتع قندلفت بكاريزما تلفت الأنظار وتمكنها من تقديم أداء يرقى إلى مستوى النجومية في كل عمل تشارك فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى