أخبار محلية

خطة نقل في اللاذقية لتأمين طلاب الشهادتين إلى مراكزهم الامتحانية

أكد عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع النقل بمحافظة اللاذقية، دريد مرتكوش، وضع خطة لتأمين الطلبة بوسائل النقل خلال فترة الامتحانات بالتنسيق مع الجهات المعنية وذلك وفقاً لتوجيهات محافظ اللاذقية.

وأشار مرتكوش إلى إصدار 4 تعاميم خاصة بعملية النقل لتأمين طلاب الشهادتين (التاسع والبكالوريا)، موجهة إلى الوحدات الإدارية وقيادة الشرطة وشركة النقل الداخلي ومديرية النقل، للتنسيق فيما بينها وتنفيذ الخطة الموضوعة، لإيصال الطلبة إلى مراكزهم الامتحانية بيسر وسهولة، وفقا لموقع “الوطن أون لاين”.

وبحسب التعاميم، يطلب من كافة الوحدات الإدارية التنسيق مع مديرية النقل والحصول على أرقام المركبات التي تعمل على الخطوط ضمن مجال عمل الوحدات، لرسم خطة عمل بإيصال الطلاب إلى مراكزهم الامتحانية، مع التنويه إلى أنه لن يكون هناك إجراءات بحق المركبات التي تدخل إلى المدينة لهذا الغرض بالتنسيق مع قيادة الشرطة.

وتم التعميم إلى شركة النقل الداخلي التنسيق مع الوحدات الإدارية وفرع المرور، لوضع برنامج عمل وجهوزية تامة خلال فترة امتحانات الشهادتين الثانوية والإعدادية، بما يضمن تامين كافة الطلاب دون أية معوقات أو صعوبات في التنقل بين مكان إقامتهم ومراكزهم الامتحانية.

وتعاني أغلب المناطق من أزمة مواصلات إلى جانب ارتفاع تكاليف النقل العام قياسا بدخل المواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى