منوعات

اختر وردة وستخبرك البطاقات بما سيحدث في حياتك في المستقبل القريب.

واليوم سنلقي بعض الضوء على ما ينتظرك في حياتك الشخصية في المستقبل القريب. أطلب منك أن تختار واحدة من هذه الورود الثلاثة. حاول الاختيار بناءً على اللون المفضل لديك. لا أحد يستعجلك، فكر، استرخ. أي وردة تتمنى أن تراها بين يديك الآن؟

سوف تنتقل أرقام الورد من اليمين إلى اليسار

إذا أخترت وردة رقم 1 :
إذا كنت أعزبًا، فلن تتمكن في المستقبل القريب من إنشاء علاقة تناسبك. ستكون هناك خيارات، لكنها لن تناسبك. تفضل أن تكون مسيطرًا على حياتك وألا تخفض معاييرك أو تقدم تنازلات.

احترام الذات هو بطاقتك الرابحة. لهذا السبب يقدرك الآخرون وسيسمحون لك بالبقاء شخصًا قويًا ومستقلاً. ستجد طريقة للخروج من الحالة العاطفية الصعبة وتبدأ في استخلاص القوة من العمل والتواصل مع الأصدقاء. يمكننا أن نقول بثقة أن العديد من اللحظات السعيدة تنتظرك في المستقبل، وبالتحديد مع أحبائك.

إذا أخترت وردة رقم 2 :
إذا كنت بالفعل في علاقة رومانسية مرضية، فإن اختيار Rose 2 يؤكد أنك مع الشخص المناسب.

بالنسبة للعزاب، يعتبر هذا الوضع خبرًا جيدًا. ستلتقي قريبًا بشخص يتوافق مع فكرتك عن الشريك “المثالي”. وتشير البطاقات إلى أن هذا اللقاء قد يؤدي إلى الزواج. سوف تتحقق رغباتك العميقة، لذلك لا تتشبث بالتجارب السلبية الماضية. من المهم جدًا الدخول في علاقة جديدة بموقف إيجابي وإيمان بأن كل شيء سوف يتحول إلى الأفضل.

إذا أخترت وردة رقم 3 :
تبدأ مرحلة جديدة في الحياة بالنسبة لك. سيظهر أشخاص من حياتك الماضية في مجالك ويقومون بإجراء تغييرات كبيرة عليه. في هذه اللحظة، كل شيء لا يسير كما خططت له، أنت محبط للغاية من الحياة. بدلا من العلاقة الرومانسية، يجب عليك التركيز على العمل وإنشاء أساس مالي قوي، سيسمح لك بالهدوء وتجميع الموارد للتغييرات الإيجابية في المستقبل.

إذا قررت في هذه المرحلة من حياتك التحول إلى علاقة رومانسية، فلن يأتي شيء جيد منها. ستنتهي العلاقة بخيبة الأمل، الأمر الذي سيستهلك الكثير من طاقتك، وهذا بدوره سيؤثر سلباً على وضعك المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى