حوادث

أخته وثّقت الحادث.. نهاية مؤلمة لشاب سوري أثناء تصويره مقطعاً على “تيك توك” (فيديو)

فقد شاب سوري حياته أثناء محاولته إظهار مهاراته في السباحة لنشرها على منصة تيك توك بعد أن قفز في قناة مائية بولاية ماردين جنوب تركيا.

وبحسب موقع “ستون دقيقة” التركي فقدَ الشاب السوري لويان الحسيني البالغ من العمر 20 عاماً حياته بعد أن اصطدم رأسه بأرض قناة المياه التي قفز إليها أثناء تصويره فيديو لنشره على منصة تيك توك.

وتم توثيق تلك اللحظات من خلال تطبيق تيك توك بعد أن سجّلتها أخت الشاب البالغة من العمر 8 سنوات على هاتفه، وعند ملاحظتها أن أخاها لا يستطيع الحراك سارعت لإخبار مَن حولها بالحادثة لطلب المساعدة.

ويُظهر الفيديو قيام الشاب السوري بالقفز في قناة مائية تُستخدم لري الأراضي في المناطق الريفية وعدم استطاعته التحرّك بعد أن طاف جسده في الماء داخل القناة.

وبعد إخبار السلطات بالأمر، حضرت سيارات الإسعاف و”الجندرما” إلى مكان الحادث في منطقة “دوملجا” الريفية التابعة لبلدية ديريك في ولاية ماردين.

وعند وصول الفرق الطبية تم انتشال جثة “الحسيني” بعد تأكيد وفاته وإرسالها لقسم التشريح في مستشفى ديريك الحكومي، وتم فتح تحقيق في الحادثة.

وقبل شهرين تداولت حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً لشابٍ سوري يُدعى ناجي طه، خرج مشلولاً جراء إصابته في الجمجمة أثناء مشاركته بأحد التحديات على تطبيق “تيك توك” (Tiktok)

وتنتشر بين الحين والآخر تحديات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها تطبيق “تيك توك”، وغالباً ما تكون خطِرة وخاصةً على الأطفال والمراهقين، وتسفر عن وفيات وإصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى